تحميل برنامج OVI Store متجر نوكيا مجانا لجميع هواتف NOKIA

Unknown
4:13 ص

Written By Unknown on السبت، 11 أبريل 2015 | 4:13 ص

مع أن نظام السامبيان لنوكيا ماتت شعبيته مع ظهور انظمة الأندرويد و IOS و الويندوز فون الا انه ما زلنا نجد عدد محترم من عشاق هواتف النوكيا و نظام Symbian و من منا لا يتذكر هواتف S40 و S60 التي كانت تتربع على عرش الهواتف المحمولة قبل سنوات من الآن.
طبعا كل نظام هواتف محمولة اصبح يتميز بسوق تطبيقات خاص به يمكنك عن طريقه تحميل كل التطبيقات المتوافة مع جهازك ببساطة و هواتف النوكيا تتميز أيضا بهذه الخاصية و متجر نوكيا يحمل إسم OVI Store الذي يمكنك من تحميل العديد من التطبيقات و الألعاب المجانية لهواتف النوكيا الساميان و الهواتف التي تدعم تطبيقات الجافا .
ovi store , Nokia Market
الجميل في نوكيا أوفاي ستور هو خفته في التصفح و واجهته الجميلة التي تجعل تحميل البرامج عن طريقه سهلة . OVI Store أو متجر نوكيا هو الماركت الرسمي من نوكيا و يوفر للمستخدم العادي تحميل الألعاب , التطبيقات , الثيمات كل هذا بطرق مباشرة و سريعة .
متجر نوكيا ستور متوفر على الأجهزة المحمولة الخاصة بنوكيا حيث يمكنك تحميل OVI Store انطلاقا من جهازك أو هاتفك ثم تثبيثه على هاتفك سامبيان لانه متوفر بصيغة SISX بعد ذلك قم بالدخول الى المتجر و تفصح التطبيقات و الالعاب المتوفرة في مختلف الاقسام.
أوفي ستور مجاني و متوافق مع جميع جوالات النوكيا و متوفر برابط مباشر من موقعه الأصلي .
الحجم : 4.4 ميغا
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.