تحميل برنامج شيت انجن 3.6 Cheat Engine للغش في الالعاب مجانا

Unknown
3:36 ص

Written By Unknown on الاثنين، 13 أبريل 2015 | 3:36 ص

في أحد المواضيع السابقة على برامج العرب كنا قد تعرفنا على احدى الخدع الرائعة لتسريع التورنت و التي كانت عن طريق برنامج Cheat Engine 3.6 و طبعا الكثير لا يعرف دور هذا البرنامج و أين يستعمل خصوصا.
برنامج شيت انجن أو محرك الغش كما يطلق عليه البعض هو واحد من بين البرامج المعروفة جدا لا مدمني الألعاب و فهو يساعدهم في الغش داخل اللعبة لتجاوز المراحل الصعبة بسهولة.
برنامج Cheat Engine يستعمل للغش في الألعاب أون لاين و العاب المتصفحات و الشبكات الاجتماعية كالمزرعة السعيدة و كاندي كراش كما أنه يمكنك استخدامه أيضا في ألعاب الكمبيوتر و سيساعدك خصوصا في عبور المراحل الصعبة من اللعبة . و لكن هل تسائلت عن الطريقة التي يعمل بها محرك الغش شيت انجن 3.6 ؟
كيف يعمل شيت انجن على الغش في الألعاب ؟
عن اطلاق محرك الغش شيت انجن للغش في أي لعبة تريد فانه يقوم بجلب موارد اللعبة و التعديل عليها و من ثم يستطيع اضافة اشياء اخرى لها او المرور بين مراحلها . فعلى سبيل المثال ان استخدمت برنامج Cheat Engine على لعبة المزرعة السعيدة فانه سيمكنك من اضافة الكثير من المال و الدنانير بالاضافة الى زيادة الحيوانات . كما أنه يمكنك استخدامه ايضا في شراء سيارات جديدة ان كنت تلعب لعبة سيارات . يعني أن برنامج شيت انجن يقوم بالتعديل على اكواد اللعبة .
Cheat Engine 3.6 , تحميل شيت انجن
ان كنت في السابق تنفق مالك الخاص على ألعاب المتصفحات لشراء المزيد من الأشياء و الاستمتاع أكثر في اللعب , فإنه عن طريق تحميل برنامج شيت انجن 6.3 سيمكنك تجاوز هذا الأمر بسهولة . فلن تحتاج بعد الآن الى شراء أي شيء فهو سوفر لك كل شيء مجانا .
الهدف الأساسي من برنامج Cheat Engine هو اضافة لمسات جديدة للعبة التي نلعبها و توفير ادوات اضافية داخلها الشيء الذي يجعل اللعبة أكثر متعة و تشويقا.
تحميل برنامج Cheat Engine شيت انجن 3.6
التوافق : الويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الترخيص : مجاني
اللغة : انجليزية
الاصدار : اخر اصدار 3.6
الرابط مباشر
الحجم : تقريبا 8 ميغا
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.