تحميل تطبيق واتس اب ماسنجر للآيفون و الآيباد مجانا

Unknown
3:39 ص

Written By Unknown on الثلاثاء، 21 أبريل 2015 | 3:39 ص

واتس اب يعتبر أفضل و أقوى برنامج شات و رسائل للهواتف الذكية فهو متوفر على كل من الاندرويد و الآيفون و البلاكبيري و الويندوز فون بالاضافة الى نسخة الويب التي ظهرت في الأشهر الأخيرة , الى تاريخ كتابة هذا الموضوع فإن تطبيق المحادثات الشهير تجاوز عدد مستخدميه حول العالم 700 مليون مستخدم .
على غرار أنظمة التشغيل الأخرى , فإن واتس اب للآيفون و الآيباد كسب شعبية كبيرة بين رواد أجهزة آبل المحمولة و بات قريبا من القضاء على SMS . تطبيق الشات الأول في العالم متوفر لأجهزة IOS أيضا و يمكنك تحميله مباشرة من AppStore أو iTunes . بعد ذلك ستصبح متمكنا من اجراء محادثات و ارسال رسائل مجانية و لا محدودة الى اصدقائك الذين يتوفرون أيضا على تطبيق Whatsapp Messenger على جهازهم , الشرط الوحيد الذي يلزمك هو اتصال انترنت سواء 3G/4G أو عبر تقنية الويفي و من ثم الولوج الى حسابك و مشاهدة الرسائل و الرد عليها .
الجميل في تطبيق واتس اب للآيفون هو أن حسابك فيك يكون username الخاص به هو رقم هاتفك الشخصي الشيء الذي يساعد أصدقائك علي إيجادك و مراسلك بسهولة عن طريق رقمك الهاتفي كما أن تطبيق الرسائل هذا يمكنك من إرسال الدعوات الى اصدقائك للانضام اليه حتى ان كانو لا يمتلكون التطبيق على جهازهم .
برنامج Whatsapp للآيفون و الآيباد يتضمن ميزات أخرى رائعة مثل ميزة الدردشة الجماعية حيث يمكنك الدردشة مع عدد كبير من أصدقائك في نفس الوقت و مجانا طبعا .
واتس اب ايفون ايباد
أروع تحديثات و الإصلاحات التي تلقاها واتس اب IOS :
  • اصلاح مشكلة مشاركة الصور و الفيديوهات
  • اصلاح مشكلة الإغلاق التلقائي للتطبيق
  • ثيم جديد و رائع

تحميل واتس آب للآيفون و الآيباد

الترخيص : مجاني
التوافق : أجهزة IOS آيفون و آيباد
الإسم : واتس اب ماسنجر
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.