تحميل الواتس اب الذي يدعم المكالمات الصوتية للأندرويد APK و الجالاكسي

Unknown
11:10 ص

Written By Unknown on الأربعاء، 1 أبريل 2015 | 11:10 ص

قامت شركة الواتس اب مؤخرا بطرح النسخة الرسمية من تطبيق المحادثات المجاني و التي تتضمن خاصية المكالمات الصوتية بشكل رسمي دون الحاجة الى إنتظار إتصالات من أطراف آخرين لتفعيلها . فشركة واتس اب قامت الآن باصدار نسخة الواتس اب للمكالمات المجانية للجميع و مباشرة للتحميل من متجر البلاي ستور و عن طريق موقعها الرسمي بصيغة APK مما يمكنك من تحميلها بشكل مباشر دون الحاجة الى أي متجر تطبيقات كجوجل بلاي أو موبو ماركت أو غيرها من متاجر التطبيقات المتواجدة في هواتف الأندرويد و السامسونج جالاكسي .
موقع برامج العرب كان قد طرح قبل مدة خبر مفاده أن الوتس آب قريبة من إطلاق خدمة الواتس آب للمكالمات الهاتفية بشكل رسمي , يمكنك الاطلاع على الموضوع من هذا الرابط :
مكالمات صوتية واتس اب اندرويد
الإصدار الرسمي من واتس آب للمكالمات الصوتية للأندرويد يحمل رقم 12.12.19 و يمكنك تحميله مباشرة من موقع برامج العرب دون الحاجة الى تعقيدات متاجر التطبيقات و غيرها من الطرق البطيئة و المعقدة . بعد تحميل تطبيق Whatsapp الذي يدعم المكالمات الصوتية قم بتنصيبه على جهازك الأندرويد بشكل عادي ثم قم بفتحة و ستلاحظ نفس الواجهة المتوفرة في الصورة أعلاه و ميزة المكالمات الصوتية متاحة عن طريق الضغط على "Calls" في أعلى التطبيق كما يمكنك إجراء الإتصالات عن طريق إختيار أحد الأشخاص في قائمة الواتس آب الخاص بك ثم Call , جدير بالذكر أن ميزة المكالمات الصوتية في الواتس آب متوفرة نحو جميع الأجهزة التي تتوفر على هاته الخاصية في تطبيق Whatsapp المثبث عليها .
إلى حين كتابة هذه السطور 1-04-2015 شركة برنامج المحادثات الشهير للأجهزة المحمولة لم تعلن بعد عن أي تاريخ محدد حول توفر ميزة المكالمات الصوتية في الواتس اب على الآيفون و الآيباد أو أجهزة IOS بشكل عام.

تحميل الواتس آب الذي يدعم المكالمات الصوتية

التوافق : اندرويد 2.1 فما فوق
الصيغة : APK
الترخيص : مجاني
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.