تنزيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من كارت الميمورى Card Recovery

Unknown
11:21 ص

Written By Unknown on الثلاثاء، 28 أبريل 2015 | 11:21 ص

هل تعبت من مشكلة عدة القدرة على إسترجاع الملفات المحذوفة بشكل نهائي من الميموري كارت ؟ هل تريد استرجاع الملفات المحذوفة من SD Card بعد الفورمات ؟
طبعا هذا الأمر ممكن الآن مع برنامج Card Recovery الذي يعتبر واحد من أبسط و أسهل برامج استرجاع الملفات المحذوفة و المفقودة من الميموري كارد الخاصة بالهاتف أو الذاكرة . و الجميل هو أن برنامج Card Recovery هو أنه بسيط للغاية و يقوم باستعادة الملفات بطريقة سليمة كما أنه يدعم استرجاع الصور و الموسيقى و الفيديوهات و باقى أنواع الملفات بسرعة عالية جدا و بدون أخطاء .
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من كارت الميمورى تمت تجربته على عدة فلاشات و عدة أنواع ميموري كارت و هو يعمل بكفاءة عالية , بالإضافة الى هذا فبرنامج Recover Deleted Files يقوم أيضا باسترجاع الصور المفقودة من الكامرات الإحترافية .
برنامج Card Recovery يعمل على استرجاع جميع أنواع الملفات حتى في حالة عمل فورمات كامل للفلاشة .
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة متوفر على الويندوز فقط في الوقت الحالي و من الممكن نشر مواضيع قادمة حول تطبيقات تعمل على نفس الشيء خاصة بأنظمة الأندرويد و IOS .
هذا البرنامج سهل الإستخدام للغاية , فبعد تحميله من الرابط المتوفر أسفل الموضوع قم بتنصيبه على جهازك بطريقة سهلة و مباشرة ثم قم بربط الميموري كارت التي تود استرجاع الملفات المحذوفة منها بالكمبيوتر و اعمل فحص أو Start Scan كما يظهر في الصورة التالية : 
استرجاع الملفات المحذوفة من الميمورى
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري هو برنامج من تطوير شركة Lionsea و متوافق مع جميع إصدارات الويندوز كما أنه متوفر في العديد من اللغات الا أنه العيب الوحيد هو أنه متوفر مجانا لفترة تجريبية فقط .
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.