تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manger عربي مجانا بدون تسجيل

Unknown
4:24 م

Written By Unknown on الأربعاء، 10 يونيو 2015 | 4:24 م

ان تحدثنا عن برامج التحميل للكمبيوتر فلا بد أن نذكر البرنامج العملاق IDM أو Internet Download Manager هذا البرنامج الذي يعتبر أفضل برنامج تحميل ملفات للكمبيوتر و الويندوز في العالم نظرا للامكانيات العالية التي يوفرها للمستخدم بالاضافة الى سرعته العالية في التحميل و دعمه لاستكمال تحميل الملفات بدون مشاكل .
برنامج انترنت داونلود مانجر
اضافة الى هذا فبرنامج انترنت داونلود مانجر يتيح لك خاصية تحديد سرعة التحميل و هاته ميزة رائعة و مهمة للغاية حيث ستحتاجها في حالة كنت تحتاج الى التصفح في وقت التحميل فبتحديد سرعة التنزيل في IDM سيتم تكافئ توزيع الانترنت على الكمبيوتر كما أنه هاته الخاصية مهمة أيضا في حالة كنت تحمل عدة ملفات في آن واحد يمكنك تقسيم السرعة عليها بالتساوي و هاته تنفع في حالة كنت تنزل ملف ضخم مقسم الى أجزاء . جدير بالذكر أن برنامج انترنت داونلود مانجر حاز على العديد من الجوائز العالمية في مجال البرمجيات كما أنه يحظى بشعبية هائلة جدا في العالم و العالم العربي أيضا . من الأشياء المفيدة أيضا في Internet Download Manger هو ميزة دعم استكمال التحميل و التي لا نجدها في مانجر التحميل الخاص بالمتصفح سواء في جوجل كروم أو فايرفوكس و هاته النقطة تفيدك كثيرا ان انقطعت الكهرباء حيث يمكنك استكمال التحميل بشكل عادي بعد تشغيل الجهاز .
مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر عربي :
  • دعم اللغة العربية بشكل كامل
  • دعم تحميل ملفات الميلتيميديا
  • دعم تحميل الملفات الصوتية المدمجة في صفحات الويب
  • امكانية تحميل جميع انواع مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة و الغير الشهيرة
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربي بدون تسجيل
كما قلنا سابقا فإن برنامج IDM متوفر للويندوز في جميع اصداراته لكن للاسف الشديد البرنامج كما هو معلوم للجميع غير مجاني لكنه يوفر للمستخدم فترة تجريبية Trial مدتها 30 يوم و هذا أمر رائع .
التحميل متوفر برابط مباشر و لا تحتاج لأي تسجيل
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.