صور وفيديو اغتيال النائب العام هشام بركات

Unknown
4:13 م

Written By Unknown on الاثنين، 29 يونيو 2015 | 4:13 م


توفي هشام بركات توفي متأثرا بجراحه بعد الهجوم على موكبه وقد انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة خلف سور الكلية الحربية بمصر الجديدة، لدى مرور موكب النائب العام في أحد شوارع الحي قادما من الشارع المجاور الذي يقيم فيه.
وتبنت حركة "المقاومة الشعبية" الهجوم وهي حركة مغمورة، وكتبت في تدوينة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنها المسؤولة عن "تفجير عبوة ناسفة أسفل سيارة النائب العام هشام بركات وإصابته إصابة مباشرة".


 بان كي مون يدين مقتل النائب العام في مصر
أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الهجوم الذي تسبب بمقتل النائب العام في مصر هشام بركات وإصابة عدد من المدنيين بجراح.
وفي بيان صحفي منسوب للمتحدث باسمه، دعا الأمين العام إلى تقديم المسؤولين عن الهجوم إلى العدالة، وقدم تعازيه لأسرة بركات، معربا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
واشنطن تدين مقتل النائب العام في مصر 
وأدانت واشنطن من جانبها الهجوم الذي استهدف النائب العام في مصر هشام بركات وأسفر عن مقتله وإصابة آخرين.
وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر إن "الولايات المتحدة تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن مقتل النائب العام المصري هشام بركات وتعرب عن تعازيها العميقة لحكومة مصر، ولأسر وأقارب الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى"، مؤكدا وقوف الولايات المتحدة بحزم مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب.
 المصدر : روسيا اليوم

صور موقع اغتيال النائب العام هشام بركات






روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.