تحميل برنامج سناب سيف Snapsave حفظ صور سناب شات للاندرويد APK

Unknown
2:43 م

Written By Unknown on الخميس، 14 مايو 2015 | 2:43 م

يعتبر برنامج SnapSave احد البرامج التي لقيت شعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق الشات الشهير للجوال سناب شات فتطبيق حفظ الصور هذا الخاص ب Snapchat متوفر لجميع مستخدمي جوالات الاندرويد بالمجان بحيث يوفر لك العديد من المميزات التي من المؤكد انك لن تجدها في تطبيق سناب شات الأصلي و الميزة الأقوى التي يوفرها لك تطبيق Snapsave هي ميزة حفظ صور السناب شات دون أن يعلم صاحب الصور بذلك .
جدير بالذكر أن سناب سيف قد يعوض لك تطبيق سناب شات الاصلي في جهازك اي انك لن تعود في حاجة الى الولوج التي التطبيق الأخير من جديد على موبايلك و هذا لن يؤثر على اي شيء فهو بطبيعة الحال يمثل تطبيق Snapchat الاصلي + مميزات اضافية .
اضافة الى هذا فتطبيق سناب سيف يعمل على جميع اجهزة الجالاكسي و باقي جوالات الاندرويد كما انه يعمل بشكل جيد للغاية و هو يحصل على تحديثات دوية تزيد من كفائته . السيء في الأمر هو أن تطبيق سناب سيف تم ايقافه من متجر جوجل لدواعي حقوق مليكة و قانونية الا انه متوفر في صيغة APK برابط مباشر و سريع يمكنك تحميله من هذا الموضوع في الرابط المتوفر في الأسفل .
snapsave
كما أن تطبيق سناب سيف يمكنك من حفظ المحادثة كاملة دون علم الشخص الذي تحدثه اضافة الى انها تقوم بحفظ الصور و الفيديوهات .
ملحوظة : من اجل تنصيب سناب سيف APK يجب تفعيل خاصية المصادر المجهولة كي تتمكن من تثبيثها بشكل عادي .
الآن مع تطبيق Snapsave شاهد صور و فيديوهات سناب شات اكثر من مرة بالمجان .

تحميل سناب سيف Snapsave حفظ صور سناب شات للاندرويد

التوافق : اجهزة الاندرويد
الصيغة : APK
من اجل التحميل ضع تعليق على الموضوع و سيظهر لك الرابط
تحديث 22-05-2015 : تم نشر رابط شغال APK لسناب سيف حفظ صور سناب شات
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.