تنزيل برنامج تحميل الاغاني للايفون و الآيباد برابط مباشر

Unknown
11:52 ص

Written By Unknown on الأحد، 17 مايو 2015 | 11:52 ص

برنامج تحميل الاغاني للايفون

كما هو معروف لدى جميع مستخدمي الآيفون والآيباد اضافة الى الآيبود توتش فإنه من أجل تحميل الأغاني على الجهاز فإنه من الضروري جدا المرور عبر الآيتونز أو القيام بعملية جيليبريك من اجل الحصول على طرق أخرى لتحميل الأغاني على الآيفون و الآيباد . و هذا الأمر عن طريق  برنامج تحميل الاغاني للايفون و هاته الطريقة سهلة جدا و لا تحتاج الى كسر حماية اي او اس او أي شيء آخر .
كما قلنا فهذا الأمر سهل جدا  عن الآيتونز الذي يتطلب وقت كبير في التحميل و لكونه معقد لكن بعد الآن لن تعاني من مشاكل الآيتونز لانك ستتركه الى الأبد .
سنقوم بهذا الأمر عن طريق تطبيق Freegal Music المتوفر للآيفون و الآيباد في متجر iTunes , فهذا التطبيق هو عبارة عن برنامج مجاني لتحميل الموسيقى في الآيفون و الآيباد و يوفر لمستخدميه أزيد من 7 ملايين أغنية متاحة للتحميل مجانا في صيغة MP3 كما أنه يوفر قائمة كبيرة من الفنانين و الألبومات حول جميع دول العالم .
الجميل في تطبيق Freegal Music لتحميل الاغاني  للايفون هو أن جميع الموسيقى التي يوفرها قانونية و لا تنتهك حقوق النشر لاي جهة معينة كما أن التحميل به يكون قانوني .

طريقة تحميل الاغاني في الايفون باستعمال Freegal Music

  1. قم بتحميل و تثبيث تطبيق Freegal Music من متجر Appstore في الآيفون أو الايباد
  2. قم بالبحث في المكتبة عن الأغنية التي تريد عن طريق خانة البحث
  3. اضغط على زر التحميل و انتظر انتهاء التنزيل و ستجد ان الاغنية انتقلت الى مكتبة الاغاني للهاتف
  4. الآن يمكنك الاستماع الى الاغنية التي حملت في أي وقت تريد انطلاقا من هاتفك.
من الأشياء الإيجابية في برنامج تحميل الاغاني للايفون نجد الواجهة السهلة الرائعة التي يمكن لاي شخص فهمها و اتقانها اضافة الى ذلك فنجد من بين النقط القوية في هذا التطبيق القائمة الضخمة للاغاني التي يتوفر عليها و التي تتجاوز 7 ملايين اغنية أما في ما يخص النقط السلبية هو أنه كما ذكر بعض مستخدمي التطبيق فانه قد عانو من مشكل تشنج التطبيق لوحده و نتمنى ان لا تسقط في نفس المشكلة .
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

1 التعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.