تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور Ashampoo Photo Commander 11 مجانا أخر اصدار

Unknown
3:25 م

Written By Unknown on الجمعة، 24 مايو 2013 | 3:25 م

تعريف برنامج تحرير وتعديل الصور

برنامج Ashampoo Photo Commander 11 لتحرير الصور وتعديلها, يعتبر من أقوى برامج تعديل الصور وتحريرها على الاطلاق هذا لما يتوفر عليه البرنامج من مميزات كثيرة جدا ويمتاز بها فقط برنامج Ashampoo Photo Commander 11 الوحيد اذ ان من مميزاته الرئيسية تعديل الصور بطريقة رائعة جدا وكذلك يمتاز أيضا بتحرير الصور مما يجعلك أنت المالك الاول والوحيد للصورة التي تقوم بإدخال تعديلات عليها, وهنالك الكثير من الادوات التي يمتلكها البرنامج وتساعد على التعديل على الصورة مثل تعديل اي خدش في الصورة أو الكتابة على الصور أو الزيادة أو النقصان في حجم الصور والكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها مع الوقت التي سوف تستعمل فيه برنامج Ashampoo Photo Commander 11 الرائع.

صور برنامج تحرير وتعديل الصور

برنامج تعديل الصور, برنامج التعديل على الصور, برنامج الكتابة على الصور, برنامج تحرير الصور, تحميل برنامج لتحرير الصور مجانا, برنامج رفع الصور, قص الصور.
Ashampoo Photo Commander 11
واجهة البرنامج بعد التثبيت
برنامج تعديل الصور, برنامج التعديل على الصور, برنامج الكتابة على الصور, برنامج تحرير الصور, تحميل برنامج لتحرير الصور مجانا, برنامج رفع الصور, قص الصور.
Ashampoo Photo Commander 11

معلومات عن برنامج تحرير الصور وتعديلها

الإسم : Ashampoo Photo Commander 11.
الحجم : 158MB.
الترخيص : تجريبي - trial.
الاصدار : 11 v.

تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander 11 لتحرير الصور مجانا

من هنا (رابط مباشر).
_____________
تحميل برنامج مجانا, تحميل, مجانا, مجاني, برامج مجانية, تنزيل, برامج تنزيل, برنامج تعديل الصور, برنامج التعديل على الصور, برنامج الكتابة على الصور, برنامج تحرير الصور, تحميل برنامج لتحرير الصور مجانا, برنامج رفع الصور, قص الصور.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.