تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر Your Uninstaller مجانا

Unknown
2:59 م

Written By Unknown on الأحد، 12 يوليو 2015 | 2:59 م

هل تعاني من مشكل بطئ الكمبيوتر الذي يزعج الكثير ؟ اذن اليوم موعدنا مع أحد البرامج الرائعة جدا و التي تساهم بشكل كبير في جعل الكمبيوتر سريع جدا , الأمر يتعلق ببرنامج حذف البرامج من جذورها و الذي يحمل إسم Your Uninstaller . سنتعرف في بقية البرنامج عن مدى قدرات هذا البرنامج بالإضافة الى رابط تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها .
Your Uninstaller
برنامج Your Uninstaller هو البرنامج الأقوى عالميا في مجال حذف البرامج المنصبة على جهازك و الغاء تثبيثها كما أن له دور كبير في حذف البرامج المستعصية و التي لا يمكنك ازالتها عن طريق أداة الغاء التثبيث الخاصة بالويندوز . Your Uninstaller يستخدم من طرف أكثر من 3 مليون مستخدم حول العالم  و بسيط جدا كما أنه متوفر لجميع اصدارات الويندوز بما فيها فيها الويندوز إكس بي / فيستا / سفن / 8 / 8.1 و الويندوز 10 . التعامل مع برنامج حذف الملفات Your Uninstaller سهل جدا كما لو أنه تتعامل مع سلة المهملات الخاصة بالويندوز . فنقرة واحدة على زر Drag-Drop&Uninstall كافية لحذف البرنامج من جدوره بشكل تام و ستلاحظ أنه اختفى من جهازك بشكل نهائي حيث أنه يحذف حتى ملفات النظام التي تكون مرتبطة بالبرنامج الذي قمت بحذفه .
إضافة إلى هذا , فبرنامج Your Uninstaller لحذف البرامج من جذورها للويندوز يمكنك استخدامه كبرنامج حماية و أمان لجهازك فهو يقوم بحذف الملفات الضارة على جهازك و يقوم بحذف ملفات التجسس كذلك كما  أنه عبارة عن برنامج تسريع كمبيوتر للويندوز . كما قلنا سابقا فإن هذا البرنامج سهل الاستخدام فلحذف برنامج من جهازك يكفي القيام بسحب الأيقونة الخاصة به و وضعها على أيقونة برنامج Your Uninstaller و هو سيتكلف بالباقي في وقت قصير و بكفائة عالية .
من الأشياء الرائعة أيضا في برنامج Your Uninstaller هو أنه يقوم بحذف الملفات المؤقتة المتواجدة في جهازك مما يساهم في تخفيف سرعة عمل الجهاز كما يمكنك استخدامه في حذف الملفات و المجلدات , فهو يقوم بحذفها بشكل نهائي حيث يستحيل ارجاعها . و يمكنك استخدامه اذا كنت ترغب في بيع جهازك و تريد حذف صورك و باقي معلوماتك الشخصية الى الأبد .
من المميزات الأخرى في برنامج حذف البرامج من جذورها هو أنه يعمل على تنظيف الريجيستري بشكل كامل و يقوم بحل الأخطاء و المشاكل التي تتوفر فيها .
الفرق بين استخدام برنامج Your Uninstaller و الأداة التقليدية لحذف البرامج الخاصة بالويندوز هو أن هاته الأخيرة دائما ما تترك ملفات عالقة بالوينووز خاصة بالبرنامج الذي قمت بحذفه عكس Your Uninstaller الذي يتخلص من هاته الملفات و يوفر مساحة زائدة في جهازك , كما أنه يقوم بهاته العملية في وقت أسرع بكثير من الأداة التقليدية للويندوز و المتواجدة في لوحة التحكم .
الشيء الذي من الممكن أن لا ينال اعجابك في برنامج Your Uninstaller لحذف البرامج من جذورها على الويندوز هو أن هذا الأخير غير مجاني الا أنه يعطي فترة تجريبة بالمجان .
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller
الحجم : 6.5 ميغابايت
الرابط مباشر
التوافق : جميع اصدارات الويندوز
الترخيص: فترة تجريبة
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.